القمر الدموي

الزلزال الكبير

الصيحة والصرخة والصاخة .

ثلاث ايام والابالسة في هرج ومرج وعذاب واستنفار وعذاب الله نازل عليهم في كل عوالمهم المخفية وحصونهم فالموت قادم لهم ولو في بروجهم للمشيدة بانوار الصالحين والانبياء والرسل والملايكة المتساقطة واللتي سجنت في السفليات .

لدى يطلعون للارض لاخذ انوار اكثر لبناء حصون اشد واقوى لتجنب الضربة العظيمة وفناؤهم واصلاح الارض وبناء نشاة اخرى فيها نور

وعدل وخير ونصرة للمؤمنين والصادقين .فانهم كذبوا بوجود الله ولا رب ولا اله لهم الا ابليس ربهم الاعلى فظن واتبعوه في ظنه وشركة واثبت لهم منذ بلايين السنين ان لن يبعث الله رجلا ملكا يعيدهم للتوحيد وان الله الخالق موجود ومدبر كل شيي وهو القادر والعظيم .سيعود الى ارضه وملكه ليحكم بين الناس كما وعدهم في النزول الاول وعودته الى السماء وهذا هو النزول الثاني كل المبشرات انكروها وحاربوا كل الانوار والرسائل وغيروها لينفوا وجود الله بالباطن وما هي الا حياة ودورتها ولا خالق لها الا الصدفة وكل يعمل على شاكلته ومن يظفر بالقوة والانوار والعلم والاسرار يحكم ويدير الكون ويصيطر بالخير او الشر او هما معا . سلام هي حتى مطلع الفجر . منذ ثلاث ايام والسماوات والاراضين والكواكب والنجوم والشجر وكل شيء لا يزال ساجدا لله وقال لي ربي سيسجدون حتى يوم الصاخة الصرخة الكبرى يوم يفر المرأ من ابيه وامه واخيه وصاحبته وبنيه لكل امرئ شأن يغنيه يومئد سيسجد من سجد ويأبى من ابى . هذا السجود خضوع لامر الله لكل روح طيبة متصلة بنور الله من كل العوالم .ونفور ومقاومة وتكبر لكل روح خبيثة من ابالسة الجن والانس . في الباطن تدور الاحداث زلازل وبراكين وهول عظيم الجن تعرف نهايتها وكل المخلوقات تشفق على ما فرطت من جنب الله .لكن المتكبرين يعلمون هذا الموعد ويعدون له العدة من بناء حصون قوية لتجنب هذه القوة النازلة عليهم . فيطلعون للارض لاخذ اكبر الانوار ليتحصنوا فالكل في الباطن يعمل على ان ينجى بنفسه فقط ويعمل على التحصين .الاسالسة تتلبس الحيوانات والقطط والكلاب وكل انسان غير متحصن وذاكر ومستغفر لعمل شجارات وجدالات لسلب انوار الناس والحيوانات تعتدي على الخلق عقارب افاعي عناكب وقتل اكبر عدد من الناس وحرائق واستنزاف اكبر عدد من الانوار والله يعود ينزع الانوار عنهم وهكذا يزدادوا بحثا عن الانوار وتاججر .الوقت المناسب ليسلكوا هو وقت الضربة ليسرقوا انوار قبلها ويتحصنوا .وهذا ما يخططون له كبار الابالسة من انس وجن .لدى سيفتعلون زلازل كبيرة واخذ انوار من اماكن مقدسة وارواح طيبة بالقدس وفلسطين ومصر والبوغار المغرب ومكة والمدينة .والله يحمي ويلطف بالكل . فالزلازل الظاهرة والحرائق وكل بلية من افتعال الابالسة لاخذ انوار وتحصين كبير .والله يلطف بعبادة . لدى نحن متاكدون من ظهور هي الموارث لان من سيفعلها الابالسة .فان ارادوا ان يكذبوننا ولا يحصل شيي لنظهر اننا لا علم لنا ويفعلون ذالك دوما يعلمون الحق ويغيرونه ليظهر انه غير موجود ويكذب الصالحون .لكن هذه المرة اذا احب ان لا تكون زلازل ولا ب اكين ولا نيران واخداث كثيرة تكون نهايتهم فليس لهم حل الا اخذ الانوار من الناس النيام لا حصن لهم وتحت سيطرتهم . ستكثر الحركة والهرج باطنيا بقوة وعظمة كبيرة ومثلها بلطف وربي يلطفها على العباد .حتى مطلع فجر اليوم سكون وسكوت والصيحة ومع شروق فجر كل مدينة من العراق الى المغرب كوارث ليتحصنوا في حرب باطنية عظيمة . بعدها يفرق الخلق خلق يتوجه للحق ونصرته وفريق لنصرة الشر وتبدا سلسلة الخروب والكوارث والشرور والفتن سبع سنوات . وكل الاحداث الظاهرية ما هي الا افتعالات لسرقة الانوار والتحصن للابالسة في الباطن من بطش الله وجنده .لدى ستكون سبع عجاف شداد .خصوصا للعالم العربي والاسلامي .فكلما تحصن الخلق ورجعوا لله خفف والطف بهم وحصنوا انفسهم من الابالسة والمردة من الجن وشياطين الانس والجن . بهجومات واصابات روحية ونفسية وجسدية بعدها .

من عاد للحق نجى وهناك اناس اموات بالروح لا حياة لهم وهم السواد من الامة لن يشعروا بشيي وسيكونون اكبر المكذبين من الفتن ويتبعهم الشعراء و الغاوون يطبلون ويزمرون لينام الناس عن الحقايق .

سانزل تحصين عظيم لهذه الليلة رحمة بالعباد .

امين الحافيظي .

التحصين بسر بسم الله الرحمن الرحيم اللهم بسر الر ادخلني بحصنك المتين وبسر حم اجعلني من المحصنين وبسر نون والقلم وما يسطرون اغلق علي دائرة النون واجعلني بحفظك من كل شيطان رجيم اللهم وادخلني بدائرة نورك واجعلني بنورك احرق كل متطفل وشيطان رجيم وادخلني بدائره سر حفظ امان ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيمl