احسنت بنيتي " تجارب الطلبة "

كل يوم يرسل طلبتي تجاربهم ويكتبون تفاصيل طويلة لاحداث كثيرة ومعارف ومغارف ليكملوا سيرهم واتمام انوارهم . فارد عليهم بكلمتين .او ثلاث .احسنت بنيتي .بارك الله فيك بنيتي . يظنون الكلمتين نقص من قيمة جهدهم او اني لا ابالي بهم لانهم لا يقرؤون ما بين السطور وما بين حرف وحرف .هذا تاويل الكلكات البسيطة لكنها في كنهها عظيمة كل حرف كون باسره نحتاج الاف الكتب لنفصله .بالحب تعلمون كل حرف حق فيكم هو كون باسره فانتم اولاد حضرة الرحمن شموس واقمار ونجوم تسجد الليل والنهار لربها حبا ورهبا .

أحسنت بنيتي

أ:احبك ح:حسنك يا صغيرتي يذكرني بالسماء ن:نون الوجود ت:تبحثين عن الإله و هو داخل قلبك يا صغيرة ب:الباء سر كبير يا سر عقلي ن:الم اقل لك انه سر الوجود ؟ ي: يكيدون لك و يمكرون ؟ لم يعلمو انك ابنة الحق و الحق ت :تبحثين عن الحب ؟ اصعدي الي في السماء فانا انتظرك هناك ي:يا ابنتي قلبي كهفك تأوين اليه و احميك من عيون الحاسدين .

بارك الله فيك بنيتي الغالية ب:سر كبير لن ابوح لك به حتى تفكي لغزه وحدك ا:ارتفعي يا صغيرتي و لا تتوقفي ابدا فليس لي نهاية ر:رجز الشيطان لا يليق بك لا تركني له ك:كنه الحياة و سرها في الحب تذكري ذلك الله :هذه لا تجزء و لا تأويل لها اسم اعظم من كل الوجود و ما فيه ف:فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله ي: يعقوب بكى حزنا حتى ابيضت عيناه فلا تحزني يا ابنتي و لا تبكي الا حبا او شوقا او خشوعا ك:كلما اقترب الوعد الحق زدت يقينا بالوعد ب :به نحيى و به نموت و لا يقتلنا الا الحب ن:نعود من حيث اتينا كما بدأنا اول الخلق نعيده ي:يا ليث قومك يعلمون بما غفر لك ربك و جعلكي من المكرمين ت:تسيرين بنور الله و إن أظللت الطريق يشعل قلبك النور ي: يا بنيتي يا اول من صدقني و رفيقة دروبي العصيبة ال:يقولون عنها لام التعريف انا اقول لام اللقاء منذ الازل غ:غبطتي بك يوم تفرحين بلقاء الله ا :اصعدي قلت لم تصعدي و لا تتوقفي عن الصعود ل:لؤلؤة انت ليس لها مثيل ي:يعلم ربك ما بك يا من تكتمين ة :التاء المربوطة جمع شملنا فاصبري لم يبقى الكثير.

امين الحافيضي .